style="display:inline-block;width:300px;height:250px"
data-ad-client="ca-pub-9028149039137539"
data-ad-slot="9378384008">




معلومات حصرية عن قناة سكاي نيوز عربية SKY NEWS ARABIA

شاطر

hicham1990
محترف يفوق الخيال
محترف يفوق الخيال

عدد المساهمات : 403
السٌّمعَة : 107
تاريخ التسجيل : 05/12/2010
العمر : 25
الموقع : kitabweb-2013.forumaroc.net
المزاجhappy

اعلان معلومات حصرية عن قناة سكاي نيوز عربية SKY NEWS ARABIA

مُساهمة من طرف hicham1990 في الثلاثاء 22 مايو 2012, 22:36







"سكاي نيوز عربية" هي ثمرة لشراكة بين كل من شركة أبوظبي للاستثمار الإعلامي، وهي شركة استثمار خاصة، ومؤسسة سكاي البريطانية الرائدة في مجال تلفزيون الكابل في المملكة المتحدة.


ستقدم قناة "سكاي نيوز عربية" تغطية إخبارية شاملة للأحداث المحلية والدولية بفضل 180 صحافياً وإعلامياً متخصصاً


تتخذ قناة “سكاي نيوز عربية” من أبوظبي مقراً لها، وستقدم الأخبار باللغة العربية عبر البث التلفزيوني المجاني والإنترنت والأجهزة المحمولة بما فيها الآي فون والآي باد. ومن المقرر إطلاق القناة في النصف الثاني من عام 2012 إلا أن موقع الإنترنت سيتم إطلاقه قبل ذلك.

وتعمل مؤسسة “سكاي نيوز عربية” تحت علامة سكاي نيوز التي اكتسبت سمعةً مميزة لتغطيتها الحيادية والموضوعية والمبتكرة منذ إطلاقها في عام 1989 كأول قناة إخبارية في أوروبا تبث على مدار الساعة. ويصل بث الأخبار التي تقدمها قناة سكاي نيوز باللغة الإنجليزية إلى أكثر من 90 مليون منزل في أوروبا وأفريقيا والشرق الأوسط وآسيا واستراليا ونيوزيلندا.

ستقدم قناة “سكاي نيوز عربية” تغطية إخبارية شاملة للأحداث المحلية والدولية بفضل 180 صحافياً وإعلامياً متخصصاً يدعمهم فريق فني وتشغلي كامل، لتبث أخبارها إلى أكثر من 50 مليون منزل بالتقنية التقليدية (SD) وتقنية الوضوح العالي (HD).

وستتخذ استوديوهات قناة “سكاي نيوز عربية” من المنطقة الإعلامية في أبوظبي twofour54 مقراً لها بجوار مركز أبوظبي الوطني للثقافة والمسارح. والمنطقة الإعلامية في أبوظبي هي منطقة حرّة تم تأسيسها لترسيخ مكانة أبوظبي كمركز إعلامي متفوق. وستشغل القناة أيضاً شبكة من المكاتب الإخبارية المنتشرة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، إضافة إلى مكاتبها في لندن وواشنطن العاصمة. وستتمكن قناة “سكاي نيوز عربية” من الاستفادة من مصادر الأخبار والمكاتب الدولية التابعة لقناة “سكاي نيوز”.

وتلتزم مؤسسة “سكاي نيوز عربية” بتوظيف الطاقات المؤهلة من الإمارات وعبر مختلف دول منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وتلتزم بالعمل أيضاً مع المجتمع لتطوير وتوظيف المواهب المحلية. وسيتم تطوير برامج تدريب لدعم فريق عمل قوي مؤلف من 300 شخص سيعملون في القناة.

يدير قناة “سكاي نيوز عربية” نارت بوران، وهو صحافي يتمتع بمسيرة مهنية تمتد لأكثر من 20 عاماً في المجال الإعلامي اكتسب خلالها خبرات واسعة. وانضم بوران إلى قناة “سكاي نيوز عربية” قادماً من تومسون رويترز حيث كان يعمل مديراً لتلفزيون وكالة رويترز للأنباء.

يترأس مجلس الإدارة لمشروع “سكاي نيوز عربية” الدكتور سلطان أحمد الجابر، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة مصدر (مبادرة أبوظبي الرائدة في مجال الطاقة المتجددة).

رسالتنا

قناة "سكاي نيوز عربية" ستجسد صوتاً عربياً مدعوماً بسمعة سكاي نيوز العالمية التي اكتسبتها بمهنيتها وتغطيتها الحيادية والموضوعية والمبتكرة وستقدم برامجها عبر أحدث الوسائل التقنية.


عبر التلفزيون والأجهزة المحمولة، عبر أجهزة الآيباد أو عبر الإنترنت- "سكاي نيوز عربية" مصدرك الإخباري


ستسلط قناة ”سكاي نيوز عربية” الضوء على العالم العربي من الداخل انطلاقاً من استوديوهاتها في أبوظبي ومراسليها المنتشرين في المنطقة وعبر العالم.

سنقدم أخباراً باللغة العربية نحقق من خلالها السبق في تغطيتنا للأحداث حال حدوثها.

ستكون تغطيتنا الإخبارية موضوعية ومستقلة ومبتكرة.

وسنقدم أخبارنا من قلب الحدث..

عبر التلفزيون والأجهزة المحمولة، عبر أجهزة الآيباد أو عبر الإنترنت- “سكاي نيوز عربية” مصدرك الإخباري

فريقنا

"سكاي نيوز عربية" هي قناة إخبارية جديدة ناطقة باللغة العربية ومكرّسة للعالم العربي. ويعكس فريق القناة من المتخصصين المحترفين في مجال الإعلام تنوع البلدان والثقافات في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

موعد البث

ربيع عام 2012








قل هل يستوي الدين يعلمون والدين لايعلمون انما يتدكر اولوا الالباب ...

إلى الزوار الكرام







السلام عليكم و رحمة الله و بر

Sad Sad Sad
المدير
العام

hicham1990
محترف يفوق الخيال
محترف يفوق الخيال

عدد المساهمات : 403
السٌّمعَة : 107
تاريخ التسجيل : 05/12/2010
العمر : 25
الموقع : kitabweb-2013.forumaroc.net
المزاجhappy

اعلان رد: معلومات حصرية عن قناة سكاي نيوز عربية SKY NEWS ARABIA

مُساهمة من طرف hicham1990 في الثلاثاء 22 مايو 2012, 22:42


الردود من فضلكم




قل هل يستوي الدين يعلمون والدين لايعلمون انما يتدكر اولوا الالباب ...

إلى الزوار الكرام







السلام عليكم و رحمة الله و بر

Sad Sad Sad
المدير
العام

    الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء 07 ديسمبر 2016, 01:35