style="display:inline-block;width:300px;height:250px"
data-ad-client="ca-pub-9028149039137539"
data-ad-slot="9378384008">




قنوات أبوظبي الرياضية و بث عالي الدقة HD لمباريات الدوري الإماراتي

شاطر

hicham1990
محترف يفوق الخيال
محترف يفوق الخيال

عدد المساهمات : 403
السٌّمعَة : 107
تاريخ التسجيل : 05/12/2010
العمر : 25
الموقع : kitabweb-2013.forumaroc.net
المزاجhappy

حصري قنوات أبوظبي الرياضية و بث عالي الدقة HD لمباريات الدوري الإماراتي

مُساهمة من طرف hicham1990 في الخميس 19 أبريل 2012, 06:38



قنوات أبوظبي الرياضية و بث عالي الدقة HD لمباريات الدوري الإماراتي



أعلنت قنوات أبوظبي الرياضية أنها ستكون الأولى في منطقة الشرق الأوسط التي تنتج وتبث البرامج الحية عالية الدقة (HD) لمباريات الدوري الإماراتي بتقنيات الصوت المحيط 5.1 من دولبي. حيث ستتاح لعشاق الكرة في منطقة الخليج فرصة رائعة للتمتع بالمباراة المنتظرة بين فريقي العين والجزيرة يوم 27 أبريل بتقنية الصوت المحيط الآسرة.


وفي هذه المناسبة، قال محمد نجيب، مدير قنوات أبوظبي الرياضية في أبوظبي للإعلام: "إن مشاهدة مباراة كروية بتقنية دولبي للصوت المحيط تنقل حماسة الملعب الحقيقية إلى منزلك".

وأضاف نجيب: "وبالنسبة لأولئك الذين يتعذر عليهم الانضمام إلى المشجعين في الملعب لتشجيع فريقهم المحبوب، فإن مشاهدة المباراة بتقنية الصوت المحيط السينمائية هي أقرب ما يكون إلى الحضور الحقيقي في الملعب. ويسعدنا العمل مع دولبي، وتبني تقنيتها للصوت عالي التحديد في البث الحي، لتقديم هذه التجربة الساحرة للمرة الاولى لمشاهدينا من عشاق الدوري الكروي الإماراتي أينما كانوا حول العالم. وتعتبر هذه المرة الاولى التي تستخدم فيها هذه التقنية في جميع انحاء الشرق الاوسط".

ويشار إلى أن قنوات أبوظبي الرياضية قد بدأت ببث الكثير من برامجها العالمية بالتقنية الصوتية 5.1 من دولبي منذ أغسطس 2010، بما في ذلك مباريات دوري باركليز الإنجليزي الممتاز وسباقات الفورمولا واحد.

من جانبه، قال طريف سيد المدير الإقليمي لشركة دولبي الشرق الأوسط وإفريقيا: "تمثل البرامج الحية، مثل المباريات الرياضية، فرصة رائعة لإظهار الإمكانات الهائلة لتقنيات الصوت المحيط من دولبي، ونحن سعداء بالعمل مع شريك رائد وطموح مثل شركة أبوظبي للإعلام وتحديدا قنوات أبوظبي الرياضية في هذا المشروع البارز، والذي سيتيح لعشاق الكرة الإحساس بالفرق العظيم الذي يوفره الصوت المحيط وتذوق طعم الإثارة الحقيقية من قلب الملاعب".

وتعتبر قنوات أبوظبي الرياضية الأولى في المنطقة التي تبدأ عملية الانتقال نحو اعتماد أنظمة الصوت المحيط "دولبي ديجيتال بلاس" - وهي تقنية الترميز الصوتي الأحدث والأكثر تطوراً من دولبي. وبفضل هذه التقنية المتطورة، ستتمكن قنوات أبوظبي الرياضية من نقل تجربة الصوت المحيط الآسرة التي يتمتع بها مشاهدوها الآن على التلفزيون إلى الهواتف النقالة والحواسيب المحمولة واللوحية في المستقبل.



قل هل يستوي الدين يعلمون والدين لايعلمون انما يتدكر اولوا الالباب ...

إلى الزوار الكرام







السلام عليكم و رحمة الله و بر

Sad Sad Sad
المدير
العام

    الوقت/التاريخ الآن هو الخميس 08 ديسمبر 2016, 20:58